My Dream Wedding

Once in a while right in the middle of an ordinary life, Love gives us a Fairytale

I encountered this one site online called Archive Rentals and while I was browsing around their site, it made me wonder and imagine what my wedding is going to look like. Not that I have a guy or wedding lined up, but a girl can dream, right?


Archive Rentals is a specialty rental company and event design house which provides a lot of cute and antique furniture and pieces for your special events like parties and weddings. Their services and products range from cute pastel things, wedding furniture rentals, to rustic and vintage rentals. They also help design your event concept and experience so that your guests can feel your imagination about that dream event! 

My dream wedding has always been those by the beach, and lately wedding at the barn, too! While browsing through their site, I did see some inspirations of decoration and rentals to bring my wedding imagination to live! 

WHIMSY NAUTICAL 

Whimsy Nautical is definitely my favorite! It's a combination of cute and romantic. Look at the nautical stage and the flower details! Isn't it adorable? I'm also loving the boat, napkin, chair, and bar details. They are all so cute, unique, and most importantly well-put together. This will definitely be my dream wedding! The great thing is, if you don't like any of the things above, Archive Rentals have a wide range of more selections that you can pick to replace it! 


WEDDING AT THE BARN 


 


Although I got enough corn and farm spending my college years in Iowa, I think wedding in the Barn or by the Barn is actually quite cute. When I saw this picture in their website, I was really inspired! Just put a couple of cute and rustic things from Archive Rentals and you'll have your cute little antique wedding. Check out this rustic event rental ideas board, get inspired, and pick the items you think can bring your dream wedding come to live! 



Check out more of their event designs and inspiration! Plan out your party and do visit their websites to make your dream party and event come true!

xx,

Catherine 


CONVERSATION

9 comments:

  1. Barn wedding is beautiful!

    ReplyDelete
  2. The wedding decoration images provided in this blog was really excellent. Thanks for sharing.
    Stage Decorators In Chennai

    ReplyDelete
  3. ستكون القيادة في فصل الشتاء أسهل بكثير بالنسبة لك إذا قمت بفحص الخراطيم والفلاتر والمبرد. يجب أن تكون فلاتر الغاز والنفط والهواء في حالة جيدة ويجب أن يعمل مستوى المبرد مع منظم الحرارة بكامل طاقته وبالتالي يمكنك ضمان الاحماء المناسب للمحرك. عادة بعد كل عامين ، يجب استبدال المبرد الخاص بك. لا تنسى غطاء المبرد أو غطاء ضغط خزان سائل التبريد. تم تغيير الخراطيم التي بها تسريبات أو التي تشعر باللين.

    بغض النظر عن نوع السيارة التي تقودها ، ستحصل على بعض النصائح لاستخدامها أثناء القيادة في الشتاء البارد. يمكنك أيضًا العثور على هذه التوصيات والنصائح في دليل السيارات الخاص بك. احتفظ بهذا الدليل في سيارتك وإذا كان لديك وقت فراغ ، فاقرأه بعناية. كن على دراية بأشياء مثل الصيانة واستهلاك الوقود وكيفية الحفاظ على تناسق سيارتك حتى في أبرد درجات الحرارة. كلما فهمت صيانة السيارات الشتوية ، كلما كنت أفضل عندما تقود سيارتك في الشتاء.

    نصيحة صيانة السيارة تتعلق بالرقم 6. يجب أن تقود ببطء. حافظ على نفسك ضمن نطاق حدود السرعة ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، قم بالقيادة بمقدار درجة أو اثنتين أبطأ من ذلك. علاوة على ذلك ، ابتعد عن المركبات الأخرى. نظم نفسك عندما تقود سيارتك ومن ثم لن تضطر إلى التوقف المفاجئ. وعليك أن تتذكر أنه سيكون لديك في الغالب ظروف طريق مبللة أو جليدية لتتعامل معها وستميل سيارتك إلى الانزلاق قبل التوقف تمامًا.

    يعد إحماء السيارة طريقة أخرى للتأكد من الصيانة الروتينية لسيارتك في الشتاء. عند بدء تشغيل سيارتك ، قم بتشغيلها بدون حركة لبضع ثوان. سيضمن هذا أن التزييت قد اختبر المحرك بالفعل وهذا يوفر لك الحماية. مرة أخرى ، إنها فقط لبضع ثوان. إذا أبقيت مركبتك تعمل في وضع الخمول لفترة طويلة ، فلن تفعل شيئًا لسيارتك. بعد بضع لحظات من الخمول ، عليك القيادة ببطء شديد.

    عندما تخرج للصيانة الروتينية ، ابذل القليل من الجهد الإضافي لنظام الشحن والبطارية في أيام الشتاء. تأكد من أنها تعمل بكفاءة. غالبًا ما تشاهد في فصل الشتاء ، تقل طاقة التدوير التي تمنحها بطاريتك بشكل كبير. ستواجه مشاكل في بدء تشغيل سيارتك إذا لم تتحقق من ذلك في الشتاء. تأكد من أنك تحمل حزمة طاقة محمولة أو كبلات توصيل في صندوق سيارتك عندما تخرج بسيارتك في البرد.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو

    https://arabaso.com/

    ReplyDelete

  4. تعتمد طرق العمل المحددة على طبيعة الاستخدام المطلوبة. التزامنا بالجودة ورضا العملاء لشركتنا تأسست أكثر من 25 عامًا من الخبرة في السوق الدولية في المضخات الكهربائية. هناك العديد من التطلعات التي تخدمها هذه المضخات نظرًا لوجود العديد من الأنواع المتاحة اليوم. عادة ما يكون منتجنا جاهزًا لتلبية احتياجات العملاء من خلال القبول المهني وروح الابتكار. لاحظنا من قبل المشترين والمنافسين في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة.

    أنواع المضخات المختلفة ومميزاتها: -

    المضخة الغاطسة عبارة عن جهاز يحتوي على محرك محكم الإغلاق مرتبط بجسم المضخة. يستخدم هذا ضغطًا مباشرًا لدفع السائل عبر الأنبوب أو الخرطوم ، بدلاً من استخدام طريقة الاستهلاك.

    مزايا-

    إنه مصمم كوحدة مغلقة بإحكام ، مع غطاء مانع لتسرب الماء وموانع تسرب تحافظ على السائل بعيدًا عن الهيكل والمكونات الداخلية. تعمل هذه الميزة على تعزيز عدم تسرب المضخة أو قصرها كهربائيًا عند غمرها. يعني استخدام الضغط المباشر أن المضخة يمكنها نقل السوائل لمسافة أكبر بكفاءة أكبر من أجهزة الشفط. تتطلب الأنواع الأخرى من المضخات الاستعداد لبدء التشغيل. التحضير غير مطلوب لبدء تشغيل المضخة الغاطسة.

    كيف تعمل مضخة الطرد المركزي؟

    يسمح الفراغ الجزئي لضغط الهواء الأرضي بإجبار الماء على أعلى الأنبوب في جانب الشفط للمضخة لاستبدال الماء المزاح. عندما يصطدم الماء بالدفاعة الدوارة ، يتم نقل الطاقة منه إلى الماء ، مما يجبر الماء على الخروج.

    مزايا-


    أكبر ميزة لهذه الأنواع من المضخات هي بساطتها السابقة. لا تتطلب أي صمامات أو أجزاء متحركة كثيرة. هذا يجعل من السهل إنتاجها باستخدام العديد من المواد المختلفة. كما يسمح لهم بالتحرك بسرعات عالية مع الحد الأدنى من الصيانة. إنتاجهم ثابت ومستمر للغاية. معظمها صغير جدًا مقارنة بالأنواع الأخرى من المضخات التي تولد نفس الإخراج.

    مضخة الضغط: هذه آلة تزيد من ضغط السائل. يمكن استخدامها مع السوائل أو الغازات ، لكن تفاصيل التكوين ستختلف اعتمادًا على المائع.

    مزايا-

    وحدة تحكم دائمة في القيادة تراقب تلقائيًا نظام ضغط الطلب في منزلك من خلال العمل بتردد متغير. يعمل محرك التردد المتغير على تسريع أو إبطاء مضخة الضغط اعتمادًا على متطلبات المياه المنزلية مثل مثبت السرعة في السيارة.

    التثبيت والخدمات المخصصة التي نوفرها: -

    نحن نقدم حلولاً جاهزة لتلائم متطلبات عملائنا ، أو لتعقيد الحل ، أو مكان استخدامه أو حجمه. يتوفر دائمًا قسم الخدمات الفنية والمهندسون المؤهلون بالقدرة على التعامل مع المشاريع الكاملة ، بما في ذلك التركيبات الميكانيكية والكهربائية. نحن ملتزمون بتقديم ملاحظات ضخ فريدة من مجموعة مصادر عالمية من التقنيات المبتكرة والمتطورة. نحاول دائمًا التطوير لإنتاج وبيع وخدمات حلول المضخات عالية الجودة ووضع المعايير في الصناعة.




    Wastewater

    مقوي ضغط الماء

    Pressure Boosting

    Irrigation and agriculture

    al-wabel

    ReplyDelete
  5. عندما تبذل الكثير من الجهد لجعل سيارتك تبدو جيدة ، فليس من المستغرب أنك تريد أن تبدو سيارتك جيدة أيضًا. أفضل طريقة للحفاظ على السيارة في شكل وشكل جيدين هي الاهتمام بالتفاصيل. قد تكون بعض تقنيات غسيل السيارات والمواد الكيميائية مزعجة لسطح السيارة.

    من المهم الاستثمار في بعض معدات غسيل السيارات الأساسية مثل نظام المياه منزوع الأيونات. يعد الماء منزوع الأيونات أمرًا ضروريًا لأصحاب السيارات إذا كانوا يبحثون عن غسيل احترافي لغسيل السيارات والتفاصيل في المنزل. إنه استثمار ممتاز لمرة واحدة وسيوفر نتائج طويلة الأجل في صيانة السيارة. بصرف النظر عن نظام المياه منزوع الأيونات ، هناك أمور أخرى يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار أثناء تنظيف حيازته الثمينة.

    إليك نظرة عليهم:

    1. خدش الطلاء بالخطأ

    افعل - يجب على المرء ارتداء ملابس مريحة لا تحتوي على سحاب أو طقطقات أثناء غسل السيارة حيث قد ينتهي بك الأمر إلى خدش الطلاء عندما تنحني على الجانبين للوصول إلى السقف.

    لا تفعل - يُنصح بعدم ارتداء أي قطعة من المجوهرات خاصة الخواتم والأساور لأنها قد تخدش الطلاء.

    2. خدعة شامبو الأطفال

    افعل - يوصى باستخدام شامبو الأطفال المخفف للتخلص من الطلاء حتى عندما لا يكون لديك وقت لغسل السيارة بأكملها على الفور. شامبو الأطفال لطيف ويكسر الأشياء السيئة بسرعة. لذلك ، يمكنك مسح القرف الطائر.

    لا تفعل - ومع ذلك ، ليس من المفترض أن تترك الشامبو على السيارة لفترة طويلة ، خاصةً تحت أشعة الشمس. هذا من شأنه أن يمنع خطر تلاشي طلاء سيارتك.

    3. اقرأ واتبع التعليمات


    صيانة جاكوار الرياض


    صيانة جمس الرياض


    صيانة جيب الرياض

    alshamelwarsha

    ReplyDelete
  6. هذا وقت صعب وحاسم للغاية للجميع. لقد تغير كل شيء والجميع يحاول التأقلم معه. الشيء الوحيد الذي يهمنا في مثل هذا الموقف هو صيانة سياراتنا. أعلنت الحكومة أن مرائب خدمة السيارات ضرورية ، لذا ستبقى مفتوحة وغير متأثرة بحالة كورونا. لكن مع ذلك ، يشعر الناس بالقلق ويتجنبون أخذ سياراتهم للصيانة ، وهذا أمر مفهوم.

    تتخذ العديد من مرائب السيارات تدابير لتزويدك بخدمة سيارات فعالة وآمنة. إنهم يتبعون جميع القواعد اللازمة للسلامة وراحة بالك. إنهم يقدمون خطط أقساط لخدمة المركبات للأشخاص الذين يواجهون أزمة مالية بسبب فيروس كورونا.

    الإجراءات التي يتم اتخاذها لإصلاح وصيانة السيارة بشكل آمن
    تتبع معظم الكراجات القواعد التي أصدرتها الحكومة للسلامة والحماية. إنهم يعطون الأولوية للوقوف على بعد ، وارتداء الأقنعة ، وتعقيم أيديهم ، والأدوات. يطلبون من العميل ترك سيارتهم والعودة إلى المنزل بدلاً من الانتظار في المرآب. كما يتوقعون منك أن تحافظ على المسافة ، وأن ترتدي قناعًا ، وتتجنب الاتصال بأي شيء عندما تزور محطة خدمة أثناء كوفيد -19. لا يمكننا إنقاذ أنفسنا والآخرين إلا إذا اتبعنا لوائح معينة ونظرنا في سلامة الجميع.

    خطط سداد مختلفة تقدمها مراكز إصلاح السيارات
    يتفهم مقدم الخدمة كيف أثر هذا الوباء عليك من الناحية المالية بشكل خاص. هذا هو السبب في أنهم يقدمون خطط دفع لإصلاح السيارات . يمكنك التواصل مع المرآب وعمل خطة مناسبة لنفسك.

    يقدم كل مرآب خطة دفع مختلفة ولكن جميعها لصالحك. إنها خدمة مدفوعة لإصلاح السيارة لاحقًا ، ويقدم البعض فترة إجازة سداد مدتها 6 أشهر يتعين عليك خلالها سداد مستحقاتك بعد 6 أشهر ، بينما يتلقى الآخر مدفوعات على أقساط.

    بالنسبة لخطة أقساط خدمة السيارة ، عليك فقط دفع وديعة عند صيانة سيارتك ثم دفع المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 4 أو 6 أشهر القادمة. ستكون المدفوعات بدون فوائد.

    دفع سهل ومريح عبر الإنترنت
    تسهل عليك المدفوعات في وقت الأزمة هذا. لست مضطرًا للذهاب إلى المرآب للدفع ، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت. يمكن أن يكون النقد بمثابة ناقل للجراثيم ، لذا فإن طريقة الدفع هذه أكثر ملاءمة وأمانًا أيضًا من حيث الوباء المستمر. إصلاح مضخة وقود السيارات

    خدمة التحصيل والتسليم
    تقدم مراكز إصلاح السيارات خدمة تجميع وتسليم مجانية. يمكنك حجز خدمة والاتصال بمحطة الخدمة لخدمة التحصيل. سيأخذون سيارتك من مكان من اختيارك في الوقت الذي يناسبك ويعيدونها إليك بعد صيانتها. هذه الخدمة لن تكلفك أي شيء. إنها خدمة مجانية. وبالتالي ، يوفر عليك رحلة إلى مرآب تصليح السيارات ويوفر أيضًا المال.

    التعقيم قبل وبعد إجراء الإصلاحات
    يتم تنظيف السيارة بالكامل قبل وبعد الانتهاء من الإصلاحات. في الأساس ، سيتم تعقيم كل شيء تلمسه أنت أو الميكانيكيون مثل التوجيه والمقابض تمامًا. يوصى بأن يقوم العميل بتعقيم السيارة بنفسه بعد استلامها من المركز.

    صيانة السيارة شيء لا يمكن تجنبه مهما حدث. فهو يساعد في زيادة العمر الافتراضي لسيارتك وهو أيضًا إلزامي لقيادة خالية من المخاطر. إذا كنت قلقًا بشأن الحماية بسبب فيروس كورونا ، فيمكنك إجراء البحث واختيار مرآب يتخذ تدابير فعالة لسلامتك ويعطي الأولوية أيضًا للنظافة والتعقيم وما إلى ذلك.




    صيانة بي ام دبليوالرياض



    صيانة بنتلي الرياض



    صيانة بورش الرياض

    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete


  7. الأشخاص الذين يعرفون بالفعل كيفية صيانة HMHM ™ في الوقت الحاضر. يجب أن يكون الإغلاق مشكلة بالنسبة لهم. لم يكن عليهم الانتظار معهم.

    فيما يلي بعض مهام الصيانة التي يمكن للجميع القيام بها بأنفسهم:

    تغيير زيت
    أهم شيء للحفاظ على سيرارتك بسلاسة هو تغيير الزيت. يصبح الزيت فعالية مع مرور الوقت حيث تتعطل مكوناته. يمنع تكسير الزيت من أداء وظيفة أجزاء السيارة بشكل صحيح. يميل الزيت أيضًا إلى الاتساخ عندما تبدأ جزيئات في الاختلاط ويتأثر ويتأثر السيارة.

    ليس من الصعب الحصول على الزيت. كما يوفر لك المال. هذا هو وضع السيارة على الرافعات. الخزان ، والبدل ، الموجود ، الموجود ، الموجود في الأصل ، الموجود في الواقع ، الموجود في الواقع ، الموجود في الواقع ، الموجود في الحقل ، والنسخ.

    مقصورة هواء مقصورة
    يمكن أن يدعم البيئة البيئية أيضًا. سيجعل جلوس السائق والراكب داخل السيارة أمرًا مريحًا.

    يتم تثبيت الفلتر خلف القنوات حيث يمكنك الوصول بسهولة. اذهب إلى متجر قطع غيار السيارات واحصل على فلاتر الهواء الجديدة جنبًا إلى جنب مع المطبوعة. اتبع التعليمات بدقة وأخرجحات عطشة عطرية. تأكد من تثبيت المرشحات الجديدة بدقة وفي يجعل الصحيح.

    فلتر هواء المحرك
    إنه من أسهل أنواع السيارات التي يمكن أن تنتظرها في السيارة. يمكنك تحديد مما إذا كان الفلتر يحتاج إلى تحديد أم لا. أضغط الضوء الذي يمر عبر البطارية. إذا كان الفلتر يحجب أكثر من 50 ٪ من الضوء ، فأنت بحاجة إلى طبيبه. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك إعادة الفلتر القديم إلى مكانه.

    حتى تتمكن من الوصول إلى المرشح القديم. قم بإزالة القديمة والجديدة بشكل صحيح وشد البراغي مرة.

    التدفق السائل
    هناك احتمال يجعل الأمر يبدو مع مرور الوقت داخل نظام الكبح. أن يكون السائل في حالة جيدة. يمكن أن يسبب السيئ السيئ في أداء السيارة. يوصى بغسل السائل كل عامين. يتسبب في رائحة أخرى. .

    دوران
    دوران ضروري لكي يعمل إطار سيارتك بشكل صحيح. يتم تدويرها حتى الآن. يوصى بتدوير الاطار بعد كل 6000 ميل. ليس من الصعب أن تقوم بتدويرها بنفسك. العناصر التي تملكها هي جاك ومفتاح. يمكنك الاطلاع على الدليل عبر الإنترنت. من ناحية أخرى ، يمكنك رسم إطارات ، حتى تتآكل بشكل متساوٍ.

    يستفيد من غرف النوم
    تعتبر المساحات من الأجزاء التي يمكن أن تصلها ولكنها تتلف بسهولة. يمكن أن تتأثر بالأمطار الغزيرة أو تساقط الثلوج. إذا كانت الحفلة في الحفلة ، فقد قامت بعملها ، وحملة بارزة في الدور الخاص بها.

    يمكنك الحصول على أقرب محل لبيع قطع غيار السيارات. هناك أنواع مختلفة من الشفرات متوفرة بأسعار مختلفة. يمكنك اختيار تلك التي تعتقد أنها الأفضل بالنسبة لك. اتبع الخطوات الموضحة على خطوة بخطوة.

    تغيير المبرد
    سائل التبريد هو السائل الذي يمنع ارتفاع درجة حرارة مركبتك. يكون عند مستوى معين حتى تعمل السيارة بسلاسة. يبدأ ارتفاع درجة حرارة السائل في السيارة الخطورة جدًا على قيادة السيارة المحموم.

    هل تحتاج إلى مستوى السائل يوميًا ورائد منخفض جدًا برنامج برنامج برنامج برنامج برنامج فعليك إعادة تعبئته على الفور. انخفاض مستوى الارتفاع أن تتشرب بسهولة من حيث اللون كثيف يتساقط من سيارتك. إذا حدث شيء من هذا القبيل ، فأنت بحاجة إلى تغيير الحشيات قد تتلف.

    مفهوم يلزم وجود حاجة لأي شخص للقيام بمهام الصيانة حيث يمكنك التعامل بسهولة مع أقرب مرآب. في مكان مجهول مع وجود ميكانيكي سيارات في الجوار. يجب أن تعتقد أن صيانة السيارة بنفسك أمر صعب ولكن أسهل مما تتوقع.


    صيانة كاديلاك

    السيارات الاوربية

    صيانة كرايسلر

    ورش اصلاح السيارات

    ReplyDelete

Thanks for visiting etinology!

Instagram Feed | @Etinology